منتدي لمسة جمال

منتدي لمسة جمال نهتم بالذوق الرفيع ديكورات مجوهرات مفروشات ازياء مأكولات
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 خطوط سهلة لوضع مكياج العيون

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بوسبوس



المساهمات : 114
تاريخ التسجيل : 08/05/2015

مُساهمةموضوع: خطوط سهلة لوضع مكياج العيون   السبت مايو 16, 2015 11:15 pm

لمكياج عيون مثالي اتبعي الخطواط التالي :
*لكونسيلر : يمكن استخدامه الكونسلر لإخفاء الهالات السوداء تحت العينين، او تقليل ظهورة . ضعي 3 نقاط من الكونسيلر تحت كل عين. ابدئي بوضع الكونسيلر من الزاوية الداخلية حيث يميل الجلد الى أن يكون أغمق، وزعي الكونسيلر باستخدام إصبع الخنصر بحركة دائرية خفيفة حتى يختفي تماما
*برايمر ظل العيون هو السر في الحفاظ على ثبات ظل الجفون أو الآي شادو لساعات كثيرة . عدم استخدام البرايمر قد يتسبب في تكتل ظل الجفون وافساد مكياجك عينيك. لذلك اختاري أحد أنواع البريمر الجيدة، مما يضمن ثبت ظل الجفون حتى مع العرق أو النوم.

*يمكنك استخدام ظل الجفون الداكن كآيلينر. بللي فرشاة مائلة ثم اغمسيها في ظل الجفون الداكن وارسمي خط العين عند الجفن العلوي بدءً من الداخلية، على أن يكون خط الىيلينر أقرب ما يكون لمنبت الرموش. اتبعي ذلك بتحديد خط العين في الجفن الأسفل ولكن من منتصف العين.
*استخدمي ظل الجفون بثلاثة تدرجات. ابدئي بالدرجة الأفتح من اللون من ناحية الجفن واتبعي ذلك بالدرجات الأغمق وصولاً لخط الحاجب.
*ضعي القليل من درجة ظل الجفون الفاتحة في الزاوية الداخلية من العين. اغمسي طرف اصبعك بخفة في ظل الجفون وضعي مسحة خفيفة في الزاوية الداخلية للعين عند نقطة التقاء الجفنين. هذه الخطوة تساعد في ابراز العين وإظهار جمالها.
*استخدمي نفس درجة ظل الجفون الفاتحة على الحواجب وذلك عند منتصف الحاجب. ضعي أيضاً مسحة خفيفة جداً بمحاذة الحاجب من الأعلى والأسفل.
*استخدم مجعد الرموش يجعل الرموش حتى الطويلة تبدو أكثر جمالاً. ولتأثير أقوى يمكنك تعريض مجعد الرموش لحرارة مجفف الشعر لبضعة ثواني.
*اغمسي فرشاة الماسكارا في أنبوب الماسكارا دفعة واحدة، ثم ابدئي باستخدامها من منبت الرموش متجهة الى الأطراف، مع تحريك الفرشاة يميناً ويساراً لتجنب التصاق الرموش. كرري نفس الحركة مع رموش الجفن السفلي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
خطوط سهلة لوضع مكياج العيون
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي لمسة جمال :: لمسة جمال :: الصحة والجمال-
انتقل الى: