منتدي لمسة جمال

منتدي لمسة جمال نهتم بالذوق الرفيع ديكورات مجوهرات مفروشات ازياء مأكولات
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اطعمة تسبب الشيخوخة المبكرة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بوسبوس



المساهمات : 114
تاريخ التسجيل : 08/05/2015

مُساهمةموضوع: اطعمة تسبب الشيخوخة المبكرة   الأحد مايو 17, 2015 11:46 pm

صحة الجسم في الشباب تحميه من الإصابة بأعراض الشيخوخة المرهقة في الكبر، وتناول الأغذية الصحية السليمة تفيد الجسم وتبعد عنها الإصابة بالأضرار التي تؤثر على شباب الجسم.
في هذة القائمة بعض الأغذية التي تساهم بشكل كبير جدا في ظهور الشيخوخة المبكرة لتتجنبيها .

*ابتعدي عن تناول الأطعمة الحارة لانها ليست مفيدة علي الصحة او الجمال ، فالأطعمة التي تحتوي على الفلفل الحار قد تتسبب في الإصابة بتمدد الأوعية الدموية وهذا ما يتسبب في الإصابة بالتجاعيد المزعجة، انصحكي باالابتعاد عن تناول الأطعمة الحارة واستمتعي بمذاق الطعام بدون فلفل حار لتحمي نفسك من أخطار أعراض الشيخوخة في وقت مبكر.

*تناول الحوام بكثرة  يؤثر على الجسم سلبيًا، لان اللحوم من الأطعمة الي تحتوي على نسبة عالية من السعرات الحرارية التي تعمل على زيادة الوزن عن طريق تخزين الدهون أسفل البشرة مباشرة وهذا ما يتسبب في ظهور السليوليت لذلك قومي بتناول كميات مناسبة من اللحوم الخالية من الدهون ومشوية أو مسلوقة حتى تتفادي زيادة الوزن والسليوليت.

*أثبتت بعض الدراسات أن تناول السكر يصيب بأعراض الشيخوخة المبكرًة نتيجة تعطيل مسار الأنسولين في الدم وهذا يتسبب في الاصابة بحالة من عدم توازن السكر في الدم، انصحكي بالتوقف عن تناول السكر بكثرة حتى تحمي نفسك من أعراض الشيخوخة مبكرًا.


* القهوة قد تكون شيئ اأساسيًا عند الكثير نظرا لااحتؤاء القهوة على نسبة من الكافيين الذي قد يكون مفيد في حالة تناوله بكمية قليلة يوميًا، أما بالنسبة لتناول القهوة  التي تحتوي على نسبة عالية من الكافيين أكثر من مرة يوميًا فذلك قد يعرض لأخطار الأصابة بأعراض الشيخوخة في وقت مبكر، لذلك احرصي على تناول كوب واحد يوميًا من القهوة لتتفادي الإصابة بأعراض الشيخوخة.

*بما ان زيادة السكر ضارة بالجسم فاايضان زيأدة ملح الطعام  ضرة جدا وتعجل بالإصابة بالشيخوخة لذلك سمي الملح والسكر بالسموم البيضاء نتيجة التأثيرات السلبية التي تؤثر على نشاط أعضاء الجسم، لذلك ابتعدي عن تناول الأطعمة الغنية بكمية كبيرة من الأملاح او السكريات لتحتفظي  ببشرة خالية من التجاعيد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اطعمة تسبب الشيخوخة المبكرة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الاستحمام اليومي يسبب تليف الدماغ
» مجروح وانت سبب كل الجروح‎
» شعر من النوع المحبب لبعضكم(شعر اهبل واديها بقي)مع تحياتي محمد الكبابجي
» اعذروني لغيابي هذه الفترة بسبب اختباراتي النهانية ؟؟؟
» طبيب نفساني: الإصابة بالجنون وسط الشباب ارتفعت بسبب البنقو

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي لمسة جمال :: لمسة جمال :: الصحة والجمال-
انتقل الى: