منتدي لمسة جمال

منتدي لمسة جمال نهتم بالذوق الرفيع ديكورات مجوهرات مفروشات ازياء مأكولات
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 طريقة العناية بالايدي في فصل الصيف

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بوسبوس



المساهمات : 114
تاريخ التسجيل : 08/05/2015

مُساهمةموضوع: طريقة العناية بالايدي في فصل الصيف   الثلاثاء مايو 19, 2015 11:44 pm

جمال اليدين من أساسيات الاهتمام بجمال المرأة وكثيرا ما تهمل المرأة يديها و يكون الاهتمامن بالبشرة هو الأولوية الأكبر عندها ولكن نقدم لك اليوم أهم طرق العناية باليدين فى فصل الصيف حتى تحمى بشرة يديكي من حرارة الشمس
*لا يقتصر استخدم كريم واقي الشمس على الوجه والذراع لكن استعمالية للأيدي. وقد أظهرت الدراسات أن معظم تجاعيد البشرة تنتج بسبب التعرض لأشعة الشمس الضارة، لذلك لا بد من تطبيق الكريم الواقي على اليدين كبقيي أجزاء الجسم وبهذه الطريقة يمكن التخفيف من حدة أضرار هذه الأشعة.
*طبيق  كريمات الوجه المضادة للتأكسد على الأيدي بعد استشارة الطبيب، حيث تساعد هذه الكريمات على حفظ البشرة من أضرار البيئة المختلفة التي تضر بصحة البشرة وتتلفها .
* استخدام كريمات الترطيب المناسبة للبشرة، حيث يمكن استخدام الكريم المدموج مع أحماض ألفا هيدروكسيد بالإضافة للفيتامينات، وتكمن فائدة هذه المكونات في قدرتها على المحافظة على نعومة البشرة.

*لا تقتصر العناية بالأيدي على استخدام المنتجات التجميلية، لكن لا بد من الاهتمام والعناية بهما عند القيام بالأعمال المنزلية المختلفة خاصة أثناء عملية الجلي والتنظيف حيث تتعرض للمواد الكيميائية، ويمكن العناية بهما من خلال ارتداء قفازات وبهذه الطريقة يمكن حماية الأيدي من التعرض لأي من المواد التي تضر بجمالها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
طريقة العناية بالايدي في فصل الصيف
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي لمسة جمال :: لمسة جمال :: الصحة والجمال-
انتقل الى: